الجمعة، 7 مارس 2008

في بطن الماما



مرحبا ..

أعرفكم بنفسي .. أنا هشوم بالشهر الثامن مذ خلقت في بطن الماما ..

فلتعذروني ولكني لا أملك صورة لي لأريكم نفسي.. فالماما كانت متأكدة من انها ستنجب بنتا ولم تكن تريد أن تفسد المفاجأة بعمل صورة ألترا ساوند ..

آه كم يغيظني الحوار الدائم بينها وبين خالاتي حول أسماء البنات ..

شهد أو رغد أيهما أحلى ؟؟؟ .. يارا أسم جميل ولكن عندي تلميذه شقية جدا تحمل هذا الأسم وكرهتني فيه ...

كيف تجدون أسم جنى ؟ انه من الأسماء المذكورة في القرآن الكريم ..

أعتقد بأني استقريت على اسم ليان انه اسم جميل جدا .. خلاص سأسميها ليان ...

((( ليان من يا ماما .. أنا ولد .. ولد .. ولد )))

هاهي ذي تذرع قسم ملابس الأطفال حديثي الولادة في مذركير جيئة وذهابا لتختار ملابسي ..

ما أجمل ما أختارت لي .. وما أزهى ألوانها .. أصفر .. أبيض .. وردي .......

وردي !!! ماذا ماذا ماذا .. وردي !!

سأشبعك ركلا ورفسا هذه الليلة يا ماما لأنك انتقصت رجولتي .. وردي !!!


هشــــــــــــــــــــــــوم
10 مايو 2007

ليست هناك تعليقات: